نحن شركة فومكو أول شركة في الشرق الأوسط تجمع بين تصنيع الأثاث والأسفنج من أجل تقديم تجربة أفضل للعميل، والحفاظ على مستوى عالٍ من معايير التسليم وتلبية احتياجات عملائنا ، يلعب فريق توزيع فومكو دورًا رئيسيًا في تحسين رضا العملاء وتلبية كافة إحتياجاتهم. لقد قمنا بإنشاء شبكة لوجستية من أفضل الأنواع تسمح لنا بإسعاد العملاء من خلال تسريع عمليات التسليم وإضافة الخدمات وتقليل الأضرار باستخدام طرق التخزين الأمنة في جميع مستودعاتنا .
اعتقادنا أن الجميع يجب أن يعيشوا في منزل يحبونه. من خلال التكنولوجيا والابتكار فأتاحنا للمتسوقين العثور بسهولة على ما يريدون بالضبط من مجموعة مختارة من افضل العناصر من المفروشات المنزلية والديكور وتحسين المنزل والمزيد. ملتزمًين بإسعاد عملائنا في كل خطوة على الطريق .
نعمل دائما على إعادة اكتشاف الطريقة التي تسعد عملائنا في التسوق من اختيار المنتج إلى التسليم النهائي في منزلهم تتمثل استراتيجيتنا دائمًا في توفير أثاث ومراتب وإكسسوارات منخفضة التكلفة وعالية الجودة بمستوى عال من خدمة العملاء من أجل تلبية احتياجات عملائنا على أفضل وجه.

اجتماع المدير العام لشركة فومكو أحمد أبو لسه مع مسؤولي وزارة الدفاع












إجتماع لتعزيز التعاون المشترك بين شركة فومكو للأثاث لصاحبها أحمد أبو لسه الغامدي ومديري القطاع الصحي بوزارة الدفاع السعودية .

وقد استعرض الاجتماع ملخص لأبرز إنجازات شركة فومكو ومشاهدة العملية الإنتاجية كاملة بداية من إنتاج الاسفنج ثم دخوله قسم القص لينتقل إلي قسم المراتب وثم التطريز والتغليف للبيع ، والتعرف علي مصنع الأثاث والتنجيد الحاصل علي شهادة الايزو في جودة المنتجات. حيث إن مثل هذه الزيارات من جانب وزارة الدفاع تهدف بشكل رئيسي لخدمة القطاع الصناعي في المملكة العربية السعودية وخلق مزيداً من فرص الاستثمار المتاحة بين الجانبين بما يرتقي لتطلعات رؤية 2030
.
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *