نحن شركة فومكو أول شركة في الشرق الأوسط تجمع بين تصنيع الأثاث والأسفنج من أجل تقديم تجربة أفضل للعميل، والحفاظ على مستوى عالٍ من معايير التسليم وتلبية احتياجات عملائنا ، يلعب فريق توزيع فومكو دورًا رئيسيًا في تحسين رضا العملاء وتلبية كافة إحتياجاتهم. لقد قمنا بإنشاء شبكة لوجستية من أفضل الأنواع تسمح لنا بإسعاد العملاء من خلال تسريع عمليات التسليم وإضافة الخدمات وتقليل الأضرار باستخدام طرق التخزين الأمنة في جميع مستودعاتنا .
اعتقادنا أن الجميع يجب أن يعيشوا في منزل يحبونه. من خلال التكنولوجيا والابتكار فأتاحنا للمتسوقين العثور بسهولة على ما يريدون بالضبط من مجموعة مختارة من افضل العناصر من المفروشات المنزلية والديكور وتحسين المنزل والمزيد. ملتزمًين بإسعاد عملائنا في كل خطوة على الطريق .
نعمل دائما على إعادة اكتشاف الطريقة التي تسعد عملائنا في التسوق من اختيار المنتج إلى التسليم النهائي في منزلهم تتمثل استراتيجيتنا دائمًا في توفير أثاث ومراتب وإكسسوارات منخفضة التكلفة وعالية الجودة بمستوى عال من خدمة العملاء من أجل تلبية احتياجات عملائنا على أفضل وجه.

أحمد أبو لسه - المؤسس











أحمد أبو لسه (بالإنجليزية: AHMED A. ABU LESSA)‏؛ أحد رواد الأعمال في المملكة العربية السعودية. عرف بأنه المؤسس والمدير العام لشركة ومصنع فومكو للإسفنج والاثاث وهو المصنع الأول في الشرق الأوسط لإنتاج الأسفنج الصناعي والأثاث في مدن المملكة العربية السعودية ، قام أبولسه بإنشاء وتسويق واحد من افضل خطوط إنتاج الإسفنج الصناعي في الشرق الأوسط. فيما بعد أنشيء واحد من أنجح مصانع الأثاث في المملكة العربية السعودية لدعم و تطوير الصناعة الوطنية السعودية التي تنهض بأيدي أبنائها الأعزاء حسب رؤية و توجيهات خادم الحرميين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود
TAG

عن الكاتب :

هناك تعليقان (2)

  1. شخصية القائد الناجح محبوب وكريم يستاهل كل خير

    ردحذف
  2. ارجو إصلاح المستودع المؤجر لكم من قبلنا في الرياض حي السلي. فقد اصبح خراب بعد خروجكم منه وكلمناكم ولا من مجيب

    ردحذف

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *